الحزب الديمقراطي المسيحي بت

زيادة الكفاءة مع "الفضة عيار PDC الحفر بت ل" أكثر من 30 السنوات, فريقنا في "الملحقات توركواتو الحفر" قد ارتكبت لتوفير أفضل المنتجات وبأسعار معقولة. لدينا خبرة واسعة في العمل في صناعة الطاقة ونفهم أن الوظيفة غالباً ما تدعو متقدمة,معدات موثوقة. نحن نقدم خط كامل… اقرأ المزيد »

بت بلوجبوستير

      تنظيف تدفقه يعتبر عاملاً أساسيا في المحافظة على الحد الأقصى من الإنتاج جيدا. ومن المقرر نظيفة من عمليات إزالة تراكم المواد الصلبة التي يمكن أن تؤدي إلى قصور الأداء جيدا. بلوجبوستير هو تدفقه أكفأ نظيفة خارج أداة لإزالة جدول, الأسمنت والمواد الصلبة الأخرى من تدفقه إنتاج الغلاف. التشكيل الجانبي مدبب, بناء قطعة واحدة قوية و… اقرأ المزيد »

بتات المطرقة DTH

  هنا في توركواتو أننا نفخر بتقديم أعلى نوعية النفط لقم الثقب و "بت المطرقة" DTH لاستخدامها في حفر آبار المياه, مشاريع النفط والغاز, والبناء والمشاريع الهندسية. ومنذ 1982 لقد تم تقديم عملائنا العالمية مع بت كبيرة قطرها في أحجام متنوعة, أنماط, والمهام. في توركواتو,… اقرأ المزيد »

المقابس فارك

لدينا ميزة جسر مركب المقابس والمقابس فارك تمثل أحدث التكنولوجيا المركبة وأسفل ثقب التكنولوجيا. ميزة جسر مركب المقابس والمقابس فارك تستخدم لعزل مناطق متعددة أثناء عمليات فارك الضغط العالي. تم تصميم ميزة جسر مركب المكونات مؤقتاً إغلاق بئر أو لتوفير العزل أما أعلاه من… اقرأ المزيد »

لوازم السلكية

نحن توريد "اللوازم السلكية" لشركات الخدمات السلكية حقول النفط. الدقة "أنابيب تدفق السلكية" تشكيلة "أنابيب تدفق السلكية" عناصر حاسمة في "رأس عنصر التحكم جريسينجيكشن". فمن الضروري للغاية أن "أنابيب تدفق السلكية" أريتشانجيد كثيرا ما بغية احتواء الضغط جيدا بشكل صحيح كما السلكية ريسيداند خفضت في التجويف جيدا. ونحن نقدم… اقرأ المزيد »

برو ستومبير

ستومبير برو الثقيلة واجب شجرة السيجارة أداة إزالة ستومبير PRO أداة إزالة السيجارة شجرة روتاري جميع الصلب الثقيلة. وسوف "برو ستومبير" بسرعة وكفاءة إزالة شجرة جذوعها يصل إلى 12 "قطر وأنها تتكيف مع مباشرة إلى أي مرفق أوجير السلطة ستير, جرار أو حفارة. ميزات الصف المقاول… اقرأ المزيد »

مودبوج

  في توركواتو الحفر الملحقات, نحن الرواد في مجال الحفر الطاقة الحرارية الأرضية. كأول شركة تقدم الحزب الديمقراطي المسيحي بت, قمنا بتغيير الطريقة التي اقترب من الحفر الطاقة الحرارية الأرضية. بهدف توسيع خطوط الإنتاج وتحسين الصناعة, قمنا بتطوير مجموعة متنوعة من المنتجات التي قد تعطي عملائنا وحافة على المنافسة…. اقرأ المزيد »

الأقراص الصلبة

هنا في توركواتو, ونحن نفخر في توفير لقم الحفر الاتجاه الأفقي و Reamers. توفر لدينا ريميرس الأقراص الصلبة حفر ثقب التجريبية المحسنة لأي شخص يعمل في صناعة "الحفر الموجه". صنعت لنا بت PDC تحمل فترات طويلة من عالية السرعة الحفر الأفقي الثقوب التجريبية, لا سيما في تشكيلات صخرية مثل… اقرأ المزيد »

أداة الاختراق

أداة الهيدروليكية اندلاع "جريزليي" أداة اندلاع كل هيدروليكية تماما مكتفية ذاتيا لأنبوب الحفر, حفر الياقات, لقم الثقب, الحفر للسيارات والمطارق DTH. ميزات "جريزليي" هما مفاتيح هيدروليكية قوية مصممة لعقد وكسر اتصالات مترابطة بين مكونات السلسلة الحفر بطريقة سلسة وفعالة بشكل أمن. أداة الاختراق "جريزليي"… اقرأ المزيد »

عكس اتجاه دوران PDC بت

لأكثر 30 السنوات, فريقنا في "الملحقات توركواتو الحفر" قد ارتكبت لأمرين: تقديم خدمة ممتازة للعملاء وتقديم منتجات متفوقة. وتشمل المنتجات الحفر نقدم المقابس فارك, الحزب الديمقراطي المسيحي بت, فتاحات ثقب, ريميرس الأقراص الصلبة, وأكثر. لدينا بت PDC عكس تداول مثالية لحفر آبار المياه كبيرة قطرها ويمكن الاعتماد عليها. الأداء… اقرأ المزيد »

الحزب الديمقراطي المسيحي بت الآبار

  اضغط صورة لفتح معرض الصور. بت الآبار منتج رئيسي للنفط & الغاز في العالم "الآبار بت" تستخدم أساسا حفر الأسمنت خلال الإكمالات جيدا، وكذلك عمليات إعادة تنشيط الصناعة. نقوم بتوريد مجموعة كاملة من الأداء العالي ثابتة كتر "الآبار معاهدات الاستثمار الثنائية" التي تقدم أداء ثابت… اقرأ المزيد »

أجزاء MWD

ونحن نقدم الآن نطاق واسع من MWD (القياس أثناء الحفر) قطع غيار للاتجاه العالمي الحفر الصناعة. لدينا أجزاء الدقة تشكيلة تمثل أعلى جودة متاحة بأسعار جذابة للغاية. أن قدرتنا على إنجاز معظم الطلبات باختصار فترات زمنية تجعلنا مصدرا يمكن الاعتماد عليها لأجزاء MWD.   الرجاء انقر فوق صورة… اقرأ المزيد »

فتاحات ثقب PDC

خفض التكاليف وزيادة الأداء PDC فتاحات ثقب تتوفر في تصاميم 1-قطعة بأحجام تصل إلى 26 "لدينا شفرة قابلة للاستبدال PDC ثقب فتاحات متوفرة في أحجام إلى 30" PDC فتاحات ثقب الحفر أسرع وأكثر سلاسة من الاسطوانة المخروط ثقب فتاحات PDC ثقب فتاحات عمر خدمة أطول من فتاحات ثقب المخروط الاسطوانة… اقرأ المزيد »

سوبيرميل

تحميل كتيب المنتج لدينا سوبيرميل 4-5/8 "هو أفضل قليلاً PDC على هذا الكوكب للحفر من فارك مركب المقابس في 5-1/2" 20 غلاف رطل/قدم. لدينا سوبيرميل الجديد يمثل تصميم جديد تماما يضم شفرات متعددة وقواطع PDC أكثر بكثير من أي أداة قابلة للمقارنة في السوق. لقد قمنا بتصميم سوبيرميل على وجه التحديد لفترة طويلة… اقرأ المزيد »

تجهيزات خرطوم الاتصال Quik

استبدال النقابات المطرقة إلى الأبد! ومنذ 1982, قد تم تسليم "توركواتو الحفر اكسسوارات" عالية الجودة, بت الحفر أمريكية الصنع, رياميرس وزينه للعملاء في جميع أنحاء العالم. ونحن نعمل مع مقاولي الحفر, منتجي الطاقة, شركات خدمات حقول النفط وأنابيب المقاولين لتزويدهم ببعض من أفضل المنتجات في صناعة النفط والغاز. أحدث عروضنا, الاتصال--Quik… اقرأ المزيد »

منطقة فارك إتمام معاهدات الاستثمار الثنائية

مختومة "تحمل بتات فارك التوصيل الطحن ل" أكثر من ثلاثة عقود, اكسسوارات الحفر توركواتو ظلت في طليعة التكنولوجيا الحديثة الحفر. كيف? لقد حافظنا على علاقات وثيقة مع بعض من الأكثر احتراما من منتجي الطاقة وشركات خدمات حقول النفط في أمريكا. نحن لقد عملت جاهدة لتلبية مطالبهم بتقديم بعض الحفر أرقى المنتجات المتاحة… اقرأ المزيد »

منتجات جديدة

وقدمت "مستلزمات الحفر توركواتو" لقم الثقب وأدوات منذ 1982. مع أكثر من 30 سنوات من الخبرة, جودة وإتقان منتجاتنا الثانية إلى لا شيء. لدينا خط واسعة من البتات PDC, فتاحات ثقب, وأكثر وقد تم خصيصا المتقدمة ومعدة تخدم اليوم الطاقة الأولية الأسواق مثل النفط والغاز الحفر وصناعة الفحم غاز الميثان سرير. وبعد معرفة واسعة في عمليات التطبيقات والمعدات اللازمة لهذه المطالبة الحقول, ونحن نفهم أهمية توريد المنتجات التي تفوق التوقعات.

منتجات متخصصة لسوق العالمية

زبائننا تشمل المقاولين المهنية في ميادين حماية التآكل الكاثودية والحفر الموجه. ونحن نعلم أن عملائنا يتوقعون الأدوات التي تحقق أعلى معايير الأداء والسلامة, ونحن نسعى فقط إلى تطوير المنتجات التي تتجاوز هذه المعايير. لدينا أدوات الحفر عالية الأداء وتشمل خط شاملة للحفر للسيارات, بت عالية السرعة للسيارات, ولدينا PDC عيار الفضة ذات الشهرة العالمية حفر بت.

لدينا الخبرة في الأعمال التجارية تمتد أكثر من ثلاثة عقود التجارة الدولية. العملاء في الخارج قد حان لتعتمد علينا للأدوات والملحقات بالوقوف في وجه مطالب صارمة من الطاقة الحفر صناعة الحفر. ونحن سعداء لشحن المنتجات إلى أي مطار أو ميناء عالمي.

صفحات المنتج

للحصول على وصف كامل للعناصر الموجودة في خط منتجاتنا, بما في ذلك الصور التفصيلية والمواصفات, انقر فوق الارتباطات التالية:

ونحن سعداء دائماً لتلبية العملاء الجدد و, من خلال الخدمة المثالية ومنتجات متفوقة, وتبين لهم لماذا أنهم يجب أن تثق في "الملحقات الحفر توركواتو". و, طبعًا, ونحن ممتنون لعملائنا أنشئت للثقة والثقة.

الحصول على اتصال

لمزيد من المعلومات حول منتجاتنا وخدماتنا, يقدم لنا دعوة في (570) 457-8565 أو الرقم المجاني في (800) 500-2487.

PDC Bits

Increase Efficiency with Silver Bullet PDC Drill Bits For more than 30 years, our team at Torquato Drilling Accessories has been committed to providing the best products at affordable prices. We have extensive experience working in the energy industry and understand that the job often calls for advanced,reliable equipment. We offer a full line of… Read more »

Plugbuster Bits

Lower Your Completion Costs With A Plugbuster Milling Bit Torquato Drilling Accessories is an industry leader in the design and manufacture of thru tubing tools for tight oil and gas. With the development of unconventional drilling methods we immediately recognized the need for a specialized milling tool to effectively and efficiently drill out composite frac… Read more »

DTH Hammer Bits

  Here at Torquato we take pride in providing the highest quality oil drill bits and DTH Hammer Bits for use in drilling water wells, oil and gas projects, and construction and engineering projects. Since 1982 we have been providing our global customers with large diameter bits in diverse sizes, styles, and functions. At Torquato,… Read more »

Frac Plugs

If you are involved in multi-zone hydraulic fracturing our Silver Bullet Frac Plug is for you. Recent developments in the fracking process clearly indicate that by reducing the spacing between “perf clusters” a significant increase in well production is possible. This increased number of isolated “perf zones” require many more frac plugs to be deployed… Read more »

Mudbug

  At Torquato Drilling Accessories, we are pioneers in geothermal drilling. As the first company to offer PDC bits, we have changed the way geothermal drilling is approached. With a goal to expand product lines and improve the industry, we have developed a variety of products that have given our customers and edge over competition…. Read more »

HDD

Here at Torquato, we take great pride in providing Horizontal Directional Drilling Bits and Reamers. Our HDD reamers offer improved pilot hole drilling for anyone working in the Directional Drilling industry. Our PDC bits have been manufactured to withstand long periods of high speed drilling for horizontal pilot holes, especially in rock formations such as… Read more »

Reverse Circulation PDC Bits

For over 30 years, our team at Torquato Drilling Accessories has been committed to two things: delivering excellent customer service and offering superior products. The drilling products we offer include frac plugs, PDC bits, hole openers, HDD reamers, and more. Our reverse circulation PDC bits are dependable and ideal for large-diameter water well drilling. Performance… Read more »

PDC Workover Bits

Accelerate Drilling and Reaming With the Help of Torquato Drilling Accessories At Torquato Drilling Accessories, we tirelessly endeavor to bring drilling performance dreams to reality. Through the use of both our PDC Bits and our PDC Hole Openers, it is possible to experience unrivaled performance across a variety of circumstances. Please Click an image to… Read more »

MWD Parts

We now offer a wide range of MWD (Measurement While Drilling) Parts for the global directional drilling industry. Our precision machined parts represent the highest quality available at extremely attractive prices. Our ability to complete most orders in short periods of time make us a dependable source for MWD PARTS.   Please Click an image… Read more »

PDC Hole Openers

CUT COST AND INCREASE PERFORMANCE PDC Hole Openers Are Available In 1-Piece Designs In Sizes Up To 26” Our REPLACEABLE BLADE PDC HOLE OPENERS Are Available In Sizes Up To 30” PDC Hole Openers Drill Faster And Smoother Than Roller Cone Hole Openers PDC Hole Openers Have Longer Service Life Than Roller Cone Hole Openers… Read more »

SUPERMILL

Download Product Brochure Our 4-5/8” SUPERMILL is the best PDC BIT on the planet for drilling out composite frac plugs in 5-1/2” 20 LB/FT Casing. Our new SUPERMILL represents a completely new design featuring multiple blades and far more PDC cutters than any comparable tool on the market. We designed the SUPERMILL specifically for long… Read more »

products-new

Torquato Drilling Accessories has provided drill bits and tools since 1982. With more than 30 years of experience, the quality and workmanship of our products are second to none. Our extensive line of PDC bits, hole openers, and more has been specially developed and crafted to serve today’s primary energy markets such as oil and gas drilling and the coal bed methane industry. Having extensive knowledge in the application and equipment processes required for these demanding fields, we understand the importance of supplying products that surpass expectations.

Specialized Products for a Global Market

Our clients include professional contractors in the fields of cathodic corrosion protection and directional drilling. We know that our customers expect tools that meet top performance and safety standards, and we strive only to develop products that exceed these standards. Our high-performance drilling tools include a comprehensive line of drilling motors, high-speed motor bits, and our world-renowned Silver Bullet PDC drilling bits.

Our business experience spans more than three decades of international commerce. Overseas customers have come to rely upon us for drilling tools and accessories that stand up to the rigorous demands of the energy drilling industry. We are happy to ship our products to any airport or global port.

Product Pages

For full descriptions of the items in our product line, including detailed images and specifications, click on the following links:

We are always happy to meet new customers and, through our exemplary service and superior products, show them why they should trust Torquato Drilling Accessories. And, of course, we are grateful to our established clients for their confidence and trust.

Get in Touch

For more information on our products and services, give us a call at (570) 457-8565 or toll-free at (800) 500-2487.