فتاحات ثقب PDC

30 فتحت ثقب بوصة 001خفض التكاليف وزيادة الأداء

  • PDC ثقب فتاحات تتوفر في تصاميم 1-قطعة بأحجام تصل إلى 26 "
  • لدينا شفرة قابلة للاستبدال PDC ثقب فتاحات وتتوفر في أحجام تصل إلى 30 "
  • PDC فتاحات ثقب الحفر أسرع وأكثر سلاسة من فتاحات ثقب المخروط الاسطوانة
  • وقد PDC ثقب فتاحات عمر خدمة أطول من الاسطوانة المخروط ثقب فتاحات
  • وقد فتاحات ثقب PDC لا تتحرك الأجزاء التي يمكن أن تقطع أثناء عملية ريمينج
  • إزالة PDC ثقب فتاحات الاهتزاز وبالتالي حماية سلسلة التدريبات وآله حفر من الأضرار
  • لدينا شفرة قابلة للاستبدال PDC ثقب فتاحات يمكن أن تكون مزودة بشفرات ل 18 ", 20”, 22”, 24”, 26”, 28المملون "و 30" الذي يمثل بديل اقتصادي لوجود فتاحات ثقب الفردية لكل حجم من أحجام.
  • يمكن أن تعتصر فتاحات ثقب PDC أكبر الثقوب في مرور واحد وبالتالي القضاء على العديد من الحجم المتوسط المملون مما يوفر المال في الوقت, حزب العمل وتكاليف الوقود.

توركواتو PDC ثقب فتاحات سيخفض التكاليف الخاصة بك مع زيادة أداء جهاز الحفر.

لدينا "فتاحة ثقب PDC شفرة قابلة للاستبدال" هو أداة مثالية لكبيرة قطرها المملون الأقراص الصلبة. ونحن نقدم لدينا تصميم فريد من نوعه للثقب أحجام تتراوح بين 18 "30". مجموعات الترباس على شفرات هي الدقة تشكيلة ويصنع من قسط الصف سبائك الصلب على الصمود حتى في أصعب الظروف. عملية أكثر سلاسة، والقدرة على جعل الثقوب أكبر مع أداة واحدة يؤدي إلى تحقيق وفورات كبيرة في التكلفة. عمل القطع السلس PDC قواطع للنتائج في أقل الأضرار التي لحقت بك سلسلة التدريبات وتلاعب. لدينا "فتاحات ثقب PDC شفرة قابلة للاستبدال" تسمح لعملائنا تعتصر أكبر وأطول من الثقوب في واحد تمرير وبالتالي القضاء على الحاجة إلى المملون تزايدي. على سبيل المثال, لدينا 30 "فتحت ثقب شفرة قابلة للاستبدال يمكن فعلياً من تعتصر من 18" إلى 30 "في سحب واحد.

شفرة قابلة للاستبدال PDC ثقب فتاحات

تتوفر مجموعات من شفرات قابلة للاستبدال في 18 ", 20”, 22”, 24”, 26”, 28الأحجام "و 30".

استخدام ملحومة على صخرة بت الأقماع خلافا لثقب ملفقة فتاحات لدينا "شفرة قابلة للاستبدال PDC ثقب فتاحات" استخدام PDC الحفر التكنولوجيا الذي ينتج أسرع بكثير المعدلات وأطول بكثير من مدة الخدمة أداة الحفر.

دعونا نظهر لكم كيفية خفض الكلفة وزيادة الأداء الخاص بك ريمينج. اتصل بنا اليوم.

فتاحات ثقب PDC قطعة واحدة

18-بوصة-هول-فتاحة-004يمكنك أن تستفيد من زيادة أداء PDC الحفر مع فتاحات ثقب PDC One-Piece لدينا أدوات الحفر. لدينا فتاحات ثقب PDC One-Piece متاحة في مجموعة واسعة من الأحجام من 10 "إلى 26" بأسعار تنافسية للغاية. نحن العرض لدينا فتاحات ثقب PDC One-Piece لسحب مرة أخرى أو دفع استمرار عمليات التوسيع. ونحن الآن تجعل من الممكن لعملائنا الأقراص الصلبة تعتصر لقطرها أكبر المملون في مرور واحد الذي ينتج كبيرة وفورات في التكاليف في الوقت المناسب, حزب العمل والوقود. استخدام فتاحات ثقب PDC One-Piece لدينا سيتم زيادة أرباح التشغيل الخاص بك بإلغاء المملون تزايدي. فعلى سبيل المثال لدينا 18 "One-Piece PDC ثقب فتاحة سوف تعتصر من تحمل تجريبية 6-1/2" إلى حجم ثقب كامل 18 "في سحب واحد. اتصل بنا لمزيد من المعلومات حول لنا فتاحات ثقب PDC.

أرسل لي المزيد من المعلومات حول هذا المنتج

  • هذا الحقل لأغراض التحقق من الصحة، وينبغي أن يكون اليسار دون تغيير.

PDC Hole Openers

30 INCH HOLE OPENER 001CUT COST AND INCREASE PERFORMANCE

  • PDC Hole Openers Are Available In 1-Piece Designs In Sizes Up To 26”
  • Our REPLACEABLE BLADE PDC HOLE OPENERS Are Available In Sizes Up To 30”
  • PDC Hole Openers Drill Faster And Smoother Than Roller Cone Hole Openers
  • PDC Hole Openers Have Longer Service Life Than Roller Cone Hole Openers
  • PDC Hole Openers Have No Moving Parts Which Can Break Off During The Reaming Process
  • PDC Hole Openers Eliminate Vibration Thus Protect The Drill String And Drill Machine From Damage
  • Our REPLACEABLE BLADE PDC HOLE OPENERS Can Be Fitted With Blades For 18”, 20”, 22”, 24”, 26”, 28” and 30” Bores Which Represents An Economical Alternative To Having Individual Hole Openers For Each Size.
  • PDC Hole Openers Can Ream Larger Holes In a Single Pass Thus Eliminating Many Intermediate Size Bores Which Saves Money In Time, Labor And Fuel Costs.

TORQUATO PDC Hole Openers will lower your costs while increasing your drilling performance.

Our Replaceable Blade PDC Hole Opener is the perfect tool for large diameter HDD bores. We offer our unique design for hole sizes ranging from 18” to 30”. The sets of bolt-on blades are precision machined and manufactured from premium grade alloy steel to withstand even the most challenging conditions. Smoother operation and the ability to make larger holes with a single tool result in significant cost savings. The smooth cutting action of PDC cutters results in less damage to your drill string and rig. Our Replaceable Blade PDC Hole Openers allow our customers to ream larger and longer holes in a single pass thus eliminating the need for incremental bores. For example, our 30” Replaceable Blade Hole Opener can effectively ream from 18” to 30” in a single pull.

REPLACEABLE BLADE PDC HOLE OPENERS

Sets of replaceable blades are available in 18”, 20”, 22”, 24”, 26”, 28” and 30” sizes.

Unlike fabricated hole openers using welded on rock bit cones our Replaceable Blade PDC Hole Openers use PDC drilling technology which results is considerably faster drilling rates and much longer tool service life.

Let us show you how to cut your cost and increase your reaming performance. Contact us today.

ONE-PIECE PDC HOLE OPENERS

18-INCH-HOLE-OPENER-004You can benefit from the increased drilling performance of PDC drilling tools with our One-Piece PDC Hole Openers. Our One-Piece PDC Hole Openers are available in a wide range of sizes from 10” to 26” at very competitive prices. We can supply our One-Piece PDC Hole Openers for either PULL BACK or PUSH DOWN reaming operations. We now make it possible for our HDD customers to ream to larger diameter bores in a single pass which results in significant cost savings in time, labor and fuel. Using our One-Piece PDC Hole Openers will increase your operating profits by eliminating incremental bores. For example our 18” One-Piece PDC Hole Opener will ream from a 6-1/2” pilot bore to a full 18” hole size in a single pull. Contact us to learn more about our PDC HOLE OPENERS.

Send Me More Information About This Product

  • This field is for validation purposes and should be left unchanged.